ستظهر هذه الصفحة عندما تقوم بالتسجيل لتطبيق OneBox باستخدام بريدك الإلكتروني ثم تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام بريد إلكتروني مختلف.
لحل هذه المشكلة، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني الذي تم تسجيل الدخول به لأول مرة، أو إرسال طلبك إلى support@onebox.bh، مع ذكر بريدك الإلكتروني القديم والبريد الإلكتروني الجديد الذي تود التسجيل من خلاله.
هل كانت هذه المقالة مفيدة؟
هذا رائع!
شكرًا لك على ملاحظاتك
نعتذر أننا لم نتمكن من إفادتك
شكرًا لك على ملاحظاتك
تم إرسال الملاحظات
نحن نقدر جهودك وسنحاول تحسين المقالة